Powered by Blogger.

أفضل 4 استضافات مجانية لسنة 2017 بمساحات غير محدودة مع دومين مجاني

ان كنت من الذين يرغبون في انشاء موقع او منتدى ولا تملك المال لحجز الاستضافة فلا تقلق ففي هذه التدوينة سأرشدك الى أفضل 4 استضافات مجانية لهذه السنة و بمميزات رائعة ومع دومين مجاني في بعضها ، بدون إطالة دعنا نتعرف عليها: 
infinityfree -1
تعد من افضل الاستضافات المجانية ، فهي غير محدودة حيث تقدم لك مساحة غير محدودة و باندويث غير محدودة و يمكنك استضافة عدد من المواقع  لامتناهي ، كما ان هذه الاستضافة سهلة الاستخدام حيث تتوفر على لوحة تحكم من نوع cpanel .
Your3host-1

هي الأخرى من الاستضافات الرائعة و من مزاياها انها تقدم لك مساحة 10جيكا و بندويث يصل الى 100 جيكا ، ويمكنك كذالك من استضافة عدد غير محدود من المواقع في حساب واحد فقط.
000webhost-3 

هذه الاستضافة من الاستضافات المجانية العريقة اعتقد ان الكل يعرفها لكنها تغيرت كثيرا في 2017 خصوصا من ناحية التصميم ، كما انه لا يمكن استضافة اكثر من موقعين لكل حساب ، رغم ذالك تبقى من الاستضافات الرائعة نظرا لمميزاتها كما انها تتوفر على لوحة تحكم خاصة و بسيطة .
freehosting -4 

تقدم لك هذه استضافة مساحة 512 ميغابايت و بندويث يصل الى 100 جيغابايت اما عدد الدومينات التي يسمح لك باستضافتها هي 5 ، مشكلة هذه الاستضافة انه يطلبون منك ارسال 0,01 دولار عن طريق البي بال بهدف التحقق من هويتك.
أفضل 4 استضافات مجانية لسنة 2017 بمساحات غير محدودة مع دومين مجاني

أفضل 4 استضافات مجانية لسنة 2017 بمساحات غير محدودة مع دومين مجاني

artechpro8

اناس الزروالي شاب مغربي عمري 17سنة صاحب قناة "ارتيك برو" التي تحتوي علي عدد كبير من شروحات تقنية وترفيهية بنكهة خاصة حيت اقم بي تفريغ طاقاتي واقوم بعمل فيديوهات في المستوا و تنصيق و إحتيرافية في العمل تحياتي لكم كان معكم "ارتيك برو" ههه ..... }

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

1 comment:

  1. Hello Admin,

    Its great information but i thinks your missed one more free hosting provider "GoogieHost"in your article, please update your article in 2018 and Add this company in your latest article of free hosting providers
    check here link: https://googiehost.com

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © ل ViTEXx. - تصميم : البركان للمعلوميات